أول شيء فعلته في عيد ميلادي الحادي والعشرين كان لعبة البلاك جاك و كنت ألعب منذ ذلك الحين. أنا لست لاعب عظيم ، لكنني أعرف كازينو. إذا كنت لا تعرف من أين تبدأ ، دعني أساعدك.

ما تحتاج إلى معرفته قبل البدء

هم في النهاية في الكازينو بصوت عال جدا ومتألقة. أنت ممتلئ في البوفيه ولا يمكنك الانتظار لرفع النرد ومعرفة ما إذا كان الحظ مهم بالنسبة لك. عقد باكارو الخاص بك. قد يكون لديك أحلام كبيرة للفوز بالجائزة الكبرى والتراجع إلى جزيرة خاصة بك ، ولكن هذا لن يحدث هنا. اللعبة هي الوقت المناسب ويمكن أن تجعلك أسرع عندما تتغير الأشياء في صالحك. في الأفلام ، ومع ذلك ، هذا لا يبدو مثل ذلك.

بيت لديه دائما ميزة: بغض النظر عن اللعبة التي تلعبها ، المنزل (الكازينو الذي تلعب فيه) لديه ميزة. لا يتعين عليك الاعتماد على الحظ للفوز وكسب المال. أنت فقط بحاجة لاعبين مثلك. الحساب دائما على جانبك. اعرف أنك تذهب إلى هناك ولا تفترض مطلقًا أن لديك اليد العليا في هذه الألعاب. يكسب شخص ما أقل بكثير من آلاف الانتصارات التي طالب بها البيت.
الحظ هو أهم عامل للفوز: على عكس المنزل ، عليك الاعتماد على الحظ لكسب المال – معظم الوقت. هناك طرق لتقليل حافة المنزل بالنسبة لك عن طريق اللعب بذكاء ، والتي ستمدد وقت لعبك. لكن الحظ هو أهم عامل في نجاحك.
ابدأ بمبلغ ثابت تريد خسارته: اللعبة ليست طريقة مربحة لكسب المال. الغرض منه هو الترفيه فقط. قبل أن تذهب إلى الكازينو ، عليك أن تقرر مقدار المال الذي يمكنك تحمله (وهو ما يعني الخسارة إلى الأبد) والتشبث به. اخرج المال واترك بطاقة الخصم في غرفتك في الفندق. لا تسحب المزيد من الأموال لاستعادة ما فقدته. خلق الحدود. إذا كنت لا تستطيع أن تخسره ، فلا تقامر. عفوا. اللعبة لا تهدف لإنقاذ حياة الناس.
لا تدوم السلسلة الجيدة: إذا ربحت ولديك أموال أكثر مما بدأت ، فعليك التوقف عن التوقف. في نهاية المطاف ، ستنتهي جولة التصوير وستسأل الرقائق الخاصة بك عن كل هذه المكاسب.
وأخيرًا ، أوصيك بمراجعة المكافآت والمكافآت المقدمة للاعبين في الكازينو الذي تلعب فيه. غالباً ما لا تكلفك هذه البرامج شيئاً ، ولكن يمكنك شراء المسروقات ، وعروض الألعاب المجانية ، والوجبات المجانية وحتى الإقامة المجانية. أجنحة جميلة بالفعل. أنت تنفق بالفعل المال للعب ، حتى تتمكن من الاستمتاع بهذه البرامج أيضًا. ابحث عن ممثل خدمة أو اطلب من شخص ما في صندوق الصراف.

Share :