اعتمادًا على نوع التجربة التي تهتم بها ، تكون بعض الألعاب أفضل من غيرها. هل تريد حقًا استخدام مهاراتك لكسب المال؟ أو هل تريد الاسترخاء وتناول مشروبات مجانية؟ هل تريد أن تشعر بوزن رقائق الكازينو في يديك؟ أو تفضل آلة مع تأثيرات مدهشة والأصوات؟

إذا كنت ترغب في الفوز ، فيجب عليك اختيار الألعاب التي تتطلب قدرًا معينًا من المهارات ولا تتركك عاريًا ومُعوزًا بسرعة كبيرة. الألعاب ذات أفضل الاحتمالات

للاعبين الذين يعرفون حقا كيف يلعبون (أو الذين لديهم ميزة أقل في المنزل) هي:

لعبة ورق (جسر واحد ، إن وجد)
بوكر الفيديو (أوصي بـ “مكافأة مزدوجة” أو “مكافأة مزدوجة مزدوجة”)
الفضلات (بعض الرهانات)
باكارا
إذا كنت ترغب فقط في الاستمتاع بلعبة بسيطة ، فإنني أوصي بما يلي:

ماكينات القمار (ملاحظة: آلات القمار لا تكلف عشرة سنتات)
لعبة الروليت (الروليت الأوروبي لديه فرص أفضل)

كينو

أثناء لعب ماكينات القمار ، يمكنك الاستمتاع بالكوكتيلات المجانية من نادلات التجوال (نصيحة دائمة). روليت هي أبسط لعبة الطاولة: فقط راهنت على ما تسقط عليه الكرة البيضاء الصغيرة ، مثل الأرقام الفردية ، الأرقام حتى ، الأرقام الحمراء ، السوداء أو أرقام معينة (37: 1). لديهم ما يقرب من واحد في 50 مباراة الرهان ، حتى الأحمر والأحمر والأسود ، لذلك هو رائع. بعد كل شيء ، تم تصميم كينو ليتم لعبها أثناء تناول كوكتيل أو مشاهدة التلفزيون أو تدخين سيجارة أو لعب ألعاب أخرى. اخترت الأرقام في الشبكة ، ضع رهانك وانتظر حتى يتم رفع الأرقام الخاصة بك. فكر في الأمر على أنه يانصيب صغير جدًا.

معرفة القواعد وتعلم الاستراتيجيات الأساسية:

إذا كنت متوتراً تلعب لعبة الطاولة مثل البلاك جاك ، ابدأ بالأشياء البسيطة المذكورة أعلاه وحاول المراهنة. بعد ذلك ، عندما تكون مستعدًا ، يمكنك الانفتاح على ألعاب أكثر تعقيدًا. قبل أن تجلس على طاولة عالية ، يجب أن تأخذ بعض الوقت لتعلم اللعبة.

يمكنك بسهولة العثور على برامج تعليمية حول المقامرة عبر الإنترنت ، مثل هذا البرنامج التعليمي حول لعبة ورق أو هذا البرنامج التعليمي على الفضلات. يتيح لك البحث السريع على جوجل العثور بسهولة على أدلة عملية واستراتيجيات متقدمة لزيادة فرصك – مواقع الويب مثل معالج الصعاب. إذا لم يكن لديك الوقت الكافي للبحث قبل التحدث ، فهذا جيد أيضًا. ابحث عن طاولة منخفضة الرهان مع حد أدنى صغير للرهان ، مثل طاولة البلاك جاك $ 5 (اعتمادًا على الكازينو والليل ، يكون 10 دولارات هو أقل مبلغ يمكنك العثور عليه).

اقترب من الطاولة وأخبر الموزع الذي ترغب في لعبه ، لكنك لا تعرف كيف. انهم سعداء لتعليمك وحتى تظهر لك كيفية لعب الورق بشكل جيد ، إذا سألتهم. ترى ، التجار يكسبون الكثير من المال بنصيحة اللاعبين. لذلك ، من مصلحتك أن تفعل ذلك بالطريقة الصحيحة. يريدونك أن تفوز حتى تتمكن من منحهم المال! هذا أفضل عندما يكون الجدول فارغًا ، حتى لا تبطئ اللعبة بالنسبة للاعبين الآخرين ، ولكن معظمهم سيفهم أو يتحول إلى جدول آخر.

Share :