أثناء اللعب ، قد يكون من المفيد أن تكون عميلاً إيجابيًا وودودًا وصادقًا ، حتى إذا خسرت الكثير من الوقت. سيكون تجار التجزئة أجمل لك ، وسوف تأتي نادلات الكوكتيل إلى الطاولة الخاصة بك وسوف يقدّرها اللاعبون الآخرون. التجار يعطونني نصائح لكل يد حتى أتمكن من الفوز ، نادلات الكوكتيل تجلب لي الزوجي بدلا من السكب فقط ، وضحكت كثيرا مع لاعبين آخرين لأنني لم أكن خداع. إذا كنت لا تستطيع أن تخسر المال مع البقاء شخص شريف ، لا تقامر.

بالإضافة إلى ذلك ، يتم تطبيق بعض قواعد الكازينو الأساسية:

لا تجلس على الطاولة إلا إذا كنت تلعب (لا تقلق وتشاهد صديقك يلعب)
وانتظر حتى تنتهي اليد قبل الجلوس على طاولة
لا تقم بإزالة هاتفك أثناء الجلوس على الطاولة. سوف يصيحون عليك
لا تلمس الرهان بمجرد وضعه ، وتمت معالجة اليد / الدور / الخ
لمس البطاقات الخاصة بك بيد واحدة
لا تلمس أرباحك حتى يحسبها المتداول أمامك ولم يدفعها في اتجاهك
لا تمنع اللعبة من التصرف مثل البرق (لا تقم بالتدحرج ، لا تقفز ، أو لا تتصرف كما لو كنت تفعل شيئًا مهمًا للغاية)

احرص دائمًا على التذرع بالموزع بشكل منتظم إما عن طريق إعطائه شريحة ورسمها بوضوح ، “هذا لك” أو عن طريق المراهنة عليه. لا تحاول إطلاعهم أبداً.

شرب دائما نادلات الكوكتيل الخاص بك. في كل مرة يأتون أعطيهم 1 إلى 5 دولارات.
لا يزال لا يمكنك كسب المال إذا كنت تتبع هذه القواعد ، ولكن لن يكون لديك أي مشاكل والحصول على وقت أفضل بكثير.

تعرف متى تتوقف

يمكن أن تكون اللعبة مسببة للإدمان. لذلك يجب عليك اتخاذ الترتيبات اللازمة ومعرفة الوقت المناسب لإنهاء اللعبة. على سبيل المثال ، الكوكتيلات المجانية ممتازة ، لكن الكازينو يستشهد بها لسبب ما. لا تهدر كثيرا وتهمل رهاناتك.

لا تتعقب خسائرك أبدًا. فكرة أن يكون لديك الحظ فجأة مرة أخرى ويمكن الحصول على أموالك المفقودة هو “مغالطة اللاعب”. أنت تبدأ في الاعتقاد بأن لديك للفوز الكثير وأنه يمكنك الحصول على جميع أموالك إذا كنت تستثمر فقط المزيد من المال. للأسف هذا لا يعمل بهذه الطريقة. بمجرد أن تبدأ في التفكير ، “إذا كنت مجرد لعب لفترة أطول قليلا …” ، تتوقف على الفور.

أخيرًا ، تجنب “غرور اللاعب” الذي يحدث عندما تقف أو تلعب بفوز أو تكون لديك بداية جيدة. بدأوا يفكرون ، “ربما ينبغي أن أراهن أكثر لأنني أشعر أنني بحالة جيدة جدا” و “بالطبع يمكنني أن أستغل أكثر مما بدأت ، ولكن ربما يجب أن أراه حتى النهاية …” فكرة سيئة. اترك طالما لديك رصاص. قاعدتي الشخصية هي أنه بمجرد أن أحصل على ما يصل إلى 50٪ من ما بدأته ، أقوم بأخذ هذه الرقائق ووضعها في جيبي للتوقف عن اللعب. ثم ألعب الأرباح التي لا تزال لدي. إذا كنت ما زلت على ما يرام ، سوف أحصل على جميع 50 ٪ حتى يحالفني الحظ في الموعد. مع هذا التكوين ، أذهب دائما مع شيء أكثر مما كنت بدأت عندما أكون محظوظا.

هم الآن على استعداد لضرب الأرض ، ولعبة النرد ، ويقول أشياء باردة مثل “ضربني” ، ويكون لها الوقت المناسب. حظا سعيدا!

Share :