6- عدم إنفاق الأموال على الكتب أو المنتجات الإعلامية التي توفر “أسرارًا” لألعاب القمار الفائزة:

ستجد على الإنترنت مجموعة متنوعة من الكتب وغيرها من المنتجات الإعلامية التي يقال إنها تمتلك الأسرار التي يمكنك الفوز بها في ماكينات القمار. حتى أن بعض هؤلاء المؤلفين يدعون أنهم قاموا بفني ماكينات الآلات. هذه الكتب والمنتجات الإعلامية لا قيمة لها على حد سواء.
هذا هو الشيء مع ماكينات القمار:
هم عشوائي تماما. بغض النظر عن هذا النوع من الغباء الذي يمتلكه مزودي النظام على صفحات مبيعاتهم ، لا يمكنك الاستفادة منها
فكر في الأمر:
إذا كان لديك نظام يهزم ماكينات القمار ، فهل تبيعه على الإنترنت؟
أم أنك ستقضي وقتك في جني المال على ماكينات القمار؟
إذا كنت تربح ماكينات القمار بانتظام ، فلن تضطر لبيع كتاب حول كيفية القيام بذلك. إذا كنت لاعب كازينو محنك ، فستجد أنه في كل مرة يكون فيها للاعب ميزة في المباراة ، تجد الكازينوهات هذه الفجوة وتعبئها

7- استفد من العروض المجانية في الكازينوهات على الإنترنت:

إذا كنت تعرف الكازينوهات على الإنترنت ، فأنت تعلم أن لديهم الدافع لتوظيف اللاعبين. لهذا فهي توفر إجراءات التسجيل. كل الكازينوهات على الإنترنت التي أعرفها تقدم نقودًا مجانية على حسابك للاشتراك وإجراء أول إيداع لك.
لكن العديد من الكازينوهات على الإنترنت تقدم الآن س spينات مجانية لآلات القمار الخاصة بهم. لقد لاحظت بالفعل أنه إذا كنت ترغب في لعب فتحات ، تحتاج إلى التأكد من أن تستمتع به. هذه المتعة هي القيمة الوحيدة التي يمكنك الحصول عليها من هذه الألعاب.

8- تحديد أهداف الربح وحدود الخسارة:

هذه نصيحة لا أختلف معها مع معظم المؤلفين الآخرين. أوافق على أن أساليب إدارة الأموال لا تؤثر على توقعاتك على المدى الطويل عند تشغيل ماكينات القمار. ومعظم الكتاب الذين يوصون بأهداف النصر وحدود الخسارة يعني أن مثل هذه الأساليب يمكن أن تحسن فرصك في الفوز.
ماكينات القمار ، ومع ذلك ، هي لعبة على المدى القصير. الطريقة الوحيدة لتجنب الفائز هي التوقف طالما كنت في المقدمة. معظم لاعبي الفِرَق الذين أعرفهم لا يمكنهم التوقف حتى يتواجدوا في المقدمة. هذا هو المكان الذي يبدأ فيه هدف النصر.

9 – تجنب ماكينات القمار في المواقع ذات الأجور المنخفضة

في كازينو واحد ، لا يمكنك تمييز ماكينات القمار الفضفاضة من ماكينات القمار الثابتة ، اعتمادًا على مكان وجودها في الكازينو. لم يعد مدراء الكازينو ينظمون هذه الطريقة.
ولكن يمكنك معرفة الفرق بين كازينو يتنافس على أعمال عملائه وكازينو لا يفعل ذلك.
إذا كان الكازينو هو اللعبة الوحيدة في المدينة ، فإن دفعات ماكينات القمار ستكون أسوأ بكثير مما لو كان لديهم الكثير من المنافسة.

10- استخدم هذه البطاقة

يقدم كل كازينو رئيسي الآن بطاقة نادي أو بطاقة لاعب لمكافأة العملاء المتكررين. كلما لعبت أكثر ، زادت المكافآت والمكافآت التي تجمعها
عندما تقوم بالتسجيل للحصول على بطاقة اللاعب ، سوف تتلقى بطاقة بلاستيكية تشبه بطاقة الصراف الآلي. يستخدمونه أثناء اللعبة في ماكينات القمار
ﺗﺘﺒﻊ اﻟﺒﻄﺎﻗﺔ ﻣﺒﻠﻎ اﻷﻣﻮال اﻟﺬي ﻗﻤﺖ ﺑﺈﻳﺪاعه ﻓﻲ اﻟﺠﻬﺎز. اعتمادا على الكازينو تحصل على مكافآت بين 0.1 ٪ و 0.3 ٪

Share :